طالبات التواصل المرئي يحضرن مهرجان -ING الإبداعي في دبي

أقيم مهرجان ING Creative 2018 في الفترة من 11 إلى 13 إبريل في منطقة دبي للتصميم. ING هي الوكالة الإبداعية المسؤولة عن مهرجان ING الإبداعي السنوي، ويجمع المهرجان الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بين المصممين والفنانين والمبدعين من جميع أنحاء العالم، مع سلسلة من المحادثات والمعارض وورش العمل وجلسات التواصل وحلقات النقاش ومراجعات المحفظة و ورش عمل حول كل شيء من تجليد الكتب، إلى التصميم والطباعة ثلاثية الأبعاد، والخط العربي والعلامات التجارية للشركات الناشئة. من المتوقع أن يسافر 1300 شخص من أكثر من 35 دولة. ينحدر المتحدثون أنفسهم من أكثر من 15 دولة، وهذه فرصة كبيرة للتواصل ومتنوعة للغاية. إنها فرصة لمشاركة الأفكار مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل الذين يمكنهم تقديم منظور جديد حول مشاريعهم. تحدث في المهرجان مجموعة من المحترفين، بما في ذلك توني بونيلا، الرسوم المتحركة في استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة، كارين كاسموسكي، مصورة في National Geographic، ودان راتيجان، مدير أول في Adobe. بالإضافة إلى التعلم من هؤلاء الخبراء، سيتمكن الحضور أيضًا من حضور ورش العمل في كل شيء من الخط الياباني إلى طباعة الشاشة. استضاف المهرجان سوقًا إبداعيًا، حيث عرض أكثر من 50 فنانًا من جميع أنحاء العالم أعمالهم، بما في ذلك نيوزيلندا وسنغافورة وفنزويلا وجمهورية الدومينيكان. وتمكنا من تصفح الفن والمنتجات المذهلة ودعمنا رواد الأعمال والمساهمة في المشهد الإبداعي المزدهر على مستوى العالم.

حضرت طالباتنا من قسم VC 8 وهن:سارة طرابلسي ، سارة بن سعيد ، إيمان فقيه ، إيمان الساري ، روان عيطة ، منال الخوليدان ، سعاد زين الدين وشموخ الشعيبي مع رئيسة القسم الأستاذة زينة جويدي، المحادثات وورش العمل على أساس اهتماماتهن المختلفة. وقد استمتعت الطالبات حقًا بالتجربة، ولكن أكثر ما استمتعن به هو التواصل مع العديد من العقول الموهوبة والتعرف على فنانين ومصممين مختلفين من جميع أنحاء العالم.

كان أبرز حدث هو أن العديد من طالباتنا شاركوا أعمالهم مع العديد من الفنانين والمصممين المشهورين. كان أحدهم السيد بيتر جودوين وهو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Mestaria. يمثل Mestaria الفنانين والأحداث الفنية والتعليم الفني. مقرهم في الشرق الأوسط ويركزون على الشرق الأوسط ، وهم يمثلون فنانين من منطقة الشرق الأوسط الأوسع محليًا ودوليًا. وقد أبدوا إهتماماً كبيراً وعرضوا تسهيل التواصل وإيجاد وظائف لهم بعد التخرج.

© 2019 معهد رافلز للتصميم - جميع الحقوق محفوظة