رافلز تشارك في Global Service Jam

شارك معهد رافلز للتصميم في مؤتمر Global Service Jam لتصميم وإنشاء الخدمات وقد انطلق في الرياض يوم 9 مارس لمدة يومين. كانت شركة HUED للتصميم والإنشاء هي الجهة المنظمة لهذا الحدث بالتعاون مع الهيئة العامة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد شاركت أكثر من 85 دولة من جميع أنحاء العالم. اجتمع المشاركون في جامعة الأمير سلطان لتصميم الخدمات الإبداعية من خلال تطبيق استراتيجيات تصميم الخدمات والأفكار تحت إشراف العديد من المتخصصين في مختلف مستويات صناعة التصميم.

شارك العديد من المبتكرين ورجال الأعمال والعاملين من القطاعين الخاص والحكومي في هذا التحدي حيث تم تصميم مفهوم إبداعي لتعزيز تجربة العملاء والمواطنين في العديد من جوانب الحياة. يهدف تحدي خدمة Jam إلى تحديد أدوات التصميم وبناء الخدمات بشكل مبدع حيث يمكن للمشاركين الاستفادة منها في مجالات حياتهم المهنية. يسعى هذا الحدث إلى جمع جميع الأشخاص المهتمين بالتصميم والعمل في المجال.

يركز تحدي Jam Service على أهمية فهم احتياجات العملاء كقاعدة لتصميم الخدمات والأفكار واختبار المفهوم كقاعدة لأي تطورات ليس فقط من خلال الاعتماد عليها ولكن أيضًا من خلال إنتاج الأفكار.

بدأ تنظيم الأنشطة العالمية لتحدي Service Jam Challenge منذ عام 2011. ويبلغ إجمالي عدد المشاركين لهذا العام ما يقرب من 3500 من جميع أنحاء العالم.

الغرض من شركة HUED في تنظيم هذا الحدث هو لعب دورها في المجتمع السعودي من خلال نشر ثقافة التنمية والابتكار وتعريف أدوات تصميم الخدمة. شركة HUED هي أول شركة سعودية متخصصة تقدم خدمات في التصميم والاستدعاءات. في هذا الحدث تم تكريم طلاب VC و HOD السيدة زينة جويدي على جهودهم في هذا المجال.

© 2019 معهد رافلز للتصميم - جميع الحقوق محفوظة